كسر وخدوش وكدمات.. تفاصيل الإعتداء على طبيبة الأسنان في شبرا الخيمة

أعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بالتعدي على طبيبة بمركز شبرا الخيمة أثناء تأدية عملها، مشيرة إلى أنه تم ترحيلهم إلى النيابة المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
القبض على المتهمين بالتعدي على طبيبة بمركز شبرا الخيمة أثناء تأدية عملها
وأوضحت النقابة، في بيان لها، أنها تحركت فور تلقيها الاستغاثة، حيث توجه وفد من أعضاء مجلس النقابة إلى المستشفى لمتابعة الحالة الصحية للطبيبة والاطمئنان عليها، فيما أجرى نقيب أطباء الأسنان اتصالات هاتفية لمتابعة تطورات الواقعة
وأضافت نقابة أطباء الأسنان أنها تواصلت مع مديرية الشؤون الصحية والجهات المعنية بوزارة الصحة، إلى جانب الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية، التي تحركت بصورة عاجلة وتمكنت من ضبط المتهمين والتحفظ عليهم، كما تم تحرير محضر بالواقعة وإثبات واقعة التعدي على المنشأة الطبية.
تم نقل الطبيبة بسيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية
وأشارت إلى أنه تم نقل الطبيبة بسيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، حيث خضعت للفحوصات الطبية وتلقت الرعاية الكاملة، مع توجيهات بمتابعة حالتها الصحية بشكل مستمر.
وكشفت نتائج الكشف الطبي عن إصابة الطبيبة بخدوش وكدمات، إلى جانب كسر في الساعد الأيسر استلزم تدخلًا جراحيًّا، ومن المقرر إجراء العملية الجراحية مع استمرار المتابعة الطبية.
سرعة استجابة الأجهزة الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيقات جارية
وثمنت النقابة سرعة استجابة الأجهزة الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية، كما وجهت الشكر لوزارة الصحة والجهات المعنية لسرعة التدخل ومتابعة الحالة الصحية للطبيبة.
وأكدت النقابة استمرار التواصل مع أسرة الطبيبة ومتابعة الإجراءات القانونية والتحقيقات الجارية، حتى حصولها على كامل حقوقها القانونية.

