حديقة الأزهر تقرر منع دخول من هم دون الـ 16 عامًا دون مرافق أو ولي أمر

اتخدت إدارة حديقة الأزهر قرارًا جديدً يمنع دخول الزائرين ممن هم دون سن الـ16 عامًا دون مرافق أو ولي أمر، وذلك بعد الساعة السادسة مساءً وذلك حفاظا على توفير بيئة مريحة وآمنة والحفاظ على الطابع العائلي.
منع دخول الزائرين ممن هم دون سن الـ 16 حديقة الأزهر دون مرافق
ومن المقرر البدء في تفعيل هذا القرار رسميًا اعتبارًا من شهر يوليو المقبل، وذلك في إطار تنظيم حركة الدخول والحفاظ على الأجواء العامة داخل الحديقة، وحديقة الأزهر من أكبر الحدائق بالقاهرة وتقع بحي وسط القاهرة بالمنطقة الغربية.
على جانب آخر، كان قد قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين جودة الحياة بالأحياء.
تنفيذ خطط المحافظة لتطوير الميادين والشوارع الرئيسية بمختلف الاحياء
وشملت الجولة تفقد أعمال تطوير، ورفع كفاءة الجزر الوسطى، وأعمدة الإنارة والرصف، والأرصفة، والبلدورات.
وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة تواصل تنفيذ خططها لتطوير الميادين والشوارع الرئيسية بمختلف الأحياء، بما يساهم في تحسين البيئة العمرانية وخلق متنفسات حضارية للمواطنين، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة والانتهاء من الأعمال وفق أعلى معايير الجودة.

